ما هو أبحاث السوق؟
طريقة جمع ودراسة
وفك شفرة الحقائق عن السوق ، أو تقديم خدمات أو منتجات تقريبًا للبيع في
هذا السوق ، وعن العملاء السابقين والحاليين والقدرة على الخدمات أو
المنتجات ؛ دراسات في السمات وعادات الإنفاق والموقع واحتياجات السوق المستهدف لمؤسستك ، والصناعة ككل ، والمنافسة المحددة التي تواجهها.
أبحاث
السوق هي تقنية تقييم صلاحية منتج جديد أو ناقل جديد من خلال الدراسات
التي تتم مباشرة مع المستفيد الذي يسمح للشركة باكتشاف السوق المستهدف
والتقرير عن التقييمات والدخول المختلفة من العملاء بشأن الفائدة داخل
المنتج. يمكن إجراء أبحاث السوق من خلال صاحب العمل نفسه أو عن طريق مؤسسة الاحتفال الثالث التي تتخصص في موضوع أبحاث السوق.
يرتكب العديد من جهات التسويق الخطأ في وقت مبكر من التفكير في أنهم يعرفون ما يحتاجه عملاؤهم دون أن يطلبوا منهم ذلك. هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الأخطاء مكلفة للغاية بعد ذلك.
لتحديد جدوى
مشروع تجاري جديد: إذا أظهرت أبحاث السوق أن هناك طلبًا ضعيفًا على الخدمة
أو المنتج ، فمن غير المرجح أن تسود المؤسسة التجارية.
ConversionConversion EmoticonEmoticon